Cucumis - خدمة الترجمة المجانية على الخط
. .



ترجمة - انجليزي-عربي - There is an obligation to strictly respect our text submission rules

حالة جاريةترجمة
هذا النص متوفر في اللغات التالية: فرنسيانجليزيرومانيقطلونيهولنديبرتغاليّ بلغاريألمانيبرتغالية برازيليةروسيّ إيطاليّ إسبانيّ سويديعبريدانمركي نُرْوِيجِيّيونانيّ تركيبولندي صربى ألبانى عربيالصينية المبسطةفنلنديّمَجَرِيّلتوانيكرواتيلغة فارسيةبوسني

عنوان
There is an obligation to strictly respect our text submission rules
نص
إقترحت من طرف Francky5591
لغة مصدر: انجليزي ترجمت من طرف Tantine

Hello. Before submitting a text for translation, or translating such a text, please familiarise yourself with [link=][b]our text submission rules[/b][/link] since they prevail here.

From now on, we will inform neither requesters nor translators why their requests or translations have been rejected and/or removed.

[b]Requests which are submitted ignoring these rules will be suppressed without further explanation than those figuring in the above-mentioned link. It will be exactly the same for any translation made from a text which contravenes these rules:[/b]

عنوان
يوجد هناك التزاما صارما لاحترام قواعدنا في تقديم النّصوص
ترجمة
عربي

ترجمت من طرف marhaban
لغة الهدف: عربي

مرحبا. قبل تقديم أيّ نصّ للترجمة، أو ترجمة مثل هذا النصّ ، يرجى معرفة [link=][b]قواعدنا في تقديم النّصوص[/b][/link] لأنّها سارية المفعول هنا.

من الآن فصاعدا ، لن نعلم المتقدمين بطلب التّرجمة ولا المترجمين لماذا طلباتهم أو ترجماتهم رفضت و/أو حذفت.

[b]الطلبات المقدّمة و التي تتجاهل هذه القواعد ستحذف بدون توضيح آخر كالتي توجد في الرّابط المذكور أعلاه. و ستعالج بالمثل أيّ ترجمة لنص ينتهك هذه القواعد:[/b]
آخر تصديق أو تحرير من طرف Francky5591 - 4 أفريل 2010 15:09





آخر رسائل

الكاتب
رسالة

12 أذار 2010 18:48

Belhassen
عدد الرسائل: 105
تحيّة
قبل أن تَعرضوا نصًّا للتّرجمة أو أن تُترجِموا هذا النصّ، الرّجاء الإطّلاع على [لينك=] [ب] قواعد عرض النّصوص َ[/ب] [/لينك] إذ هي سارية المفعول هُنا لِأنّنا من هنا فصاعِدًا لن نقول للعارِضين و لا للمترجِمن لِمَ طُرِحت و/أو حُذفت عُرُوضُهم أو تراجِمُهم.
[ب]الطّلَبِيات التي تُعرض مع تَجاهُل هذه القواعد يَقعُ حذفُها دون توضيح آخر غير المذكور ضمن الّرابِط المَوجود أعْلاه و يَكون كَذلك بِالِّنِّسبة لِتَرْجمات النُّصوص المُخالِفة لِهذه القواعِد.